TEENS WORLD
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

TEENS WORLD

منتدى لكل البنات لكل الاعمار

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

عاجل بـ عاجل

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MiSs conan

MiSs conan

انثى عدد الرسائل : 226
مزاجك اليوم : عاجل بـ عاجل 5910
الهواية : عاجل بـ عاجل Painti10
دعاء : عاجل بـ عاجل C13e6510
الأوسمة : عاجل بـ عاجل Mod

عاجل بـ عاجل Empty
مُساهمةموضوع: عاجل بـ عاجل   عاجل بـ عاجل Icon_minitimeالأحد مايو 04, 2008 10:30 pm

هلا و غلا

ابي اتكلم معكم يا المشرفين ؟؟؟!!!!

انا يمكن اسحب عضويتي من المنتدى والله مررررة حلو و استفدت منه بس ابي احد يعلمني كيف اسحب العضوية بس لو سمحت علموني مو تقولوا لا تعلموها عشان ما تطلع << يا النجسة lol!

عارفة اني رح افارقكم بس سوري لازم بس لو جاني جبر اني مو لازم اسحب العضوية حطيت خبر عاجللل اوكي

بس بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز علموني Sad Sad

سييو :fou:

Smile-0ojl;k: تحياتي :
ابتسامة غير عريضة .

في ظروووووووووووووووووووووووووف
& كلي شموخ &

& كلي شموخ &

انثى عدد الرسائل : 294

عاجل بـ عاجل Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل بـ عاجل   عاجل بـ عاجل Icon_minitimeالثلاثاء مايو 06, 2008 4:32 am

Sad Sad Sad
Sad Sad
Sad

تري بدونكم

المنتدى مو حلو

بليز لا تلغين العضويه
زائر
زائر
Anonymous

عاجل بـ عاجل Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل بـ عاجل   عاجل بـ عاجل Icon_minitimeالثلاثاء مايو 06, 2008 6:20 pm

ابتسااااااااامه اكيد احد اذاك والا ماتتطلعين لاني ماشوفك لي كم يوم ماشوفك دخلتي المنتدى اكيد ياااااااااعمري متضايقه من اااااحد

طيب وش هي ظروووفك مشاكل امكن احنا نقوووووووولك اذا احنا مرينا بالمشاااااكل هذي يااعمري احناااا لازم نكوووووون اسره واحده نشوووووووووووووووووووووووووووووووووووف مشاكلنا ونحلها ياااعمري كلميني عالخاااااص لاني بقولك كلام قبل لاترووووووووحينSad Sad Sad Sad Sad Sad ياخسااااااااااااااااااااره كل ...والا اقووول بس خلاص ماني متلقفه عللللللللليك

بـــــــــس اذا رحلتي ترا انتي عاااايشه بقلبي وووما انسااااك ادعيلك في كل صلاه ان ربي يوووووووووفقك دعووووه بظهر الغيـــــــCrying or Very sad ــــــب

اها انا ماني قايله لك كيف تسحبين عضووووويتكـ لين ماتقوووووولي اذا انا ضايقتك بشــــــــــــــــــــــــ~~ئ

لكن ليش فجاااه اختفيتي وطلعتي لنا بخـــــــــــــبر حزين ليش تقطعين قلوووووووووووبنا عليك ليـــــــــــconfused ــــــــش
MiSs conan

MiSs conan

عاجل بـ عاجل Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل بـ عاجل   عاجل بـ عاجل Icon_minitimeالثلاثاء مايو 06, 2008 9:29 pm

''ذكرى قديمه'' كتب:
ابتسااااااااامه اكيد احد اذاك والا ماتتطلعين لاني ماشوفك لي كم يوم ماشوفك دخلتي المنتدى اكيد ياااااااااعمري متضايقه من اااااحد

طيب وش هي ظروووفك مشاكل امكن احنا نقوووووووولك اذا احنا مرينا بالمشاااااكل هذي يااعمري احناااا لازم نكوووووون اسره واحده نشوووووووووووووووووووووووووووووووووووف مشاكلنا ونحلها ياااعمري كلميني عالخاااااص لاني بقولك كلام قبل لاترووووووووحينSad Sad Sad Sad Sad Sad ياخسااااااااااااااااااااره كل ...والا اقووول بس خلاص ماني متلقفه عللللللللليك

بـــــــــس اذا رحلتي ترا انتي عاااايشه بقلبي وووما انسااااك ادعيلك في كل صلاه ان ربي يوووووووووفقك دعووووه بظهر الغيـــــــCrying or Very sad ــــــب

اها انا ماني قايله لك كيف تسحبين عضووووويتكـ لين ماتقوووووولي اذا انا ضايقتك بشــــــــــــــــــــــــ~~ئ

لكن ليش فجاااه اختفيتي وطلعتي لنا بخـــــــــــــبر حزين ليش تقطعين قلوووووووووووبنا عليك ليـــــــــــconfused ــــــــش

مشكوووووووووووووووووووووووره << والله اني عارفة يا ذكرى بس وش اسوي عندي ظروف بس يمكن يمكن احتمال اطلع واحتمال لا يعني الطلوع 30 بالمية و الباقي للبقاء بس رح اكلمك عالخاص sunny
زائر
زائر
Anonymous

عاجل بـ عاجل Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل بـ عاجل   عاجل بـ عاجل Icon_minitimeالأربعاء مايو 07, 2008 9:37 pm

مستــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحيل هذا جميل صداقتنا يا ابتسامه للاسف انتي>>والا اقول خلاص احرق قلبي ليــــــــش على ووووووووحده
بــــــــــــــــــــــس خلاص

بكيفك روووووووووووووحي
MiSs conan

MiSs conan

عاجل بـ عاجل Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل بـ عاجل   عاجل بـ عاجل Icon_minitimeالخميس مايو 08, 2008 1:48 pm

بكيفك روووووووووووووحي

انا مرح اطلع في ايام الدراسة في ايام الإيجازة ابطلع عرتواا فلازم اطلع Sad
زائر
زائر
Anonymous

عاجل بـ عاجل Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل بـ عاجل   عاجل بـ عاجل Icon_minitimeالخميس مايو 08, 2008 4:06 pm

ابتسامة غير عريضة كتب:
بكيفك روووووووووووووحي

انا مرح اطلع في ايام الدراسة في ايام الإيجازة ابطلع عرتواا فلازم اطلع Sad

انا اسفــــــــــــــــــــه لكن انا مافهمت عليك
MiSs conan

MiSs conan

عاجل بـ عاجل Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل بـ عاجل   عاجل بـ عاجل Icon_minitimeالسبت مايو 10, 2008 8:04 pm

يا قلبييييييييييييييييييي

وش دعوة بس يعني احتمال اني اطلع في الاجازة Sad

بس ابي منك طلب ممكن تحطين زيادة
من الابتسامات فهمتي ؟؟

مو قصدي شيييييييي !!!
girl Cole

girl Cole

انثى عدد الرسائل : 16
الدوله : عاجل بـ عاجل Saudi_aC
مزاجك اليوم : عاجل بـ عاجل 210
الهواية : عاجل بـ عاجل Unknow11

عاجل بـ عاجل Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاجل بـ عاجل   عاجل بـ عاجل Icon_minitimeالإثنين أغسطس 10, 2009 11:00 am

اذا انته طالع من المنتدى Sad أنا اكون وحيده مهمومه مندونك Sad Sad

عاجل بـ عاجل
صفحة 1 من اصل 1